أضف تعليقاً

✿ عطرك الصيفي المفضل لك✿

يمتلك موسم الصيف العديد من الروائح المميزة، العبير الحار للرطوبة والعشب المقطوع حديثا، رياح مياه البحر المالحة الجميلة علي الشاطيء…
هذا الموسم لا يقدم لنا الروائح الأرضية العظيمة فقط بل إنه يجلب أيضا الحصاد الطازج لصانعي العطور الذي يتميز بشكل أكثر خفية وأكثر غرابة من روائح الشتاء والخريف الثقيلة.
وكما تبحثين عن ثياب أخف في فصل الصيف، ستبحثين أيضا عن عطور أخف لذلك أتينا لك بمجموعة رائعة من العطور لتختاري منها عطرك المفضل:
رائحة الفواكه الشقية:
لو كنت تحبين Burberry Classic، بسعر 58 دولار، مع نغمات من رائحة الكشمش الأسود، الخوخ، خشب الصندل، خشب الأرز والفانيليا.
فيمكنك تجربة Philosophy Summer Grace (Limited Edition)، بسعر 40 دولار، مع الروائح الهوائية المرحة للزهور المتفتحة والفوكه الناضجة تحت أشعة الشمس.
روائح المسك الشرقية الراقية:
لو كنت تحبين Kiehl’s Musk Eau de Toilette Spray، بسعر 39 دولار مع نغمات من الروز، الزنبق والباتشولي والمسك.
فيمكنك تجربة Bvlgari Mon Jasmin Noir، بسعر 45 دولار، مع نغمات مماثلة من زنبق الوادي، الياسمين، مسك نوجاتين والباتشولي.
روائح الزهور المغرية:
إذا كنت تحبين Victoria’s Secret Sexy Little Things Noir Eau De Parfum، بسعر 29 دولار، مع نغمات من تألق الحمضيات، بتلات الياسمين، الفانيليا والمسك.
فيمكنك تجربة Victoria’s Secret Sexy Little Things Noir Summer Limited Edition Eau de Parfum، بسعر 49 دولار، مع خليط مثير ومغرٍ من الجوافة الوردية، ياسمين البحر المتوسط، والمسك.
 
عطور الأخشاب الفواحة:
إذا كنت تحبين Tom Ford Black Orchid Perfume، بسعر 62 دولار، مع نغمات الجاردينيا السوداء، خشب اللوتس، خشب الصندل، البخور والفانيليا.
فيمكنك تجربة Lolita Lempicka Eau de Toilette، بسعر 48 دولار، والتي تتميز بعبير اللوز، الفانيليا، الخشب البنفسجي والمسك من أجل رائحة متقدة ذات طابع رجولي خفيف.
روائح الزهور الراقية:
إذا كنت تحبين Marc Jacobs Essence Eau De Parfum Spray، بسعر 50 دولار، مع نغمات من الجارديني، mauguet البرية، المسك، خشب الأرز والزنجبيل.
فيمكنك تجربة Lancome O de L’Orangerie Eau de Toilette Spray، بسعر 55 دولار، بعبير زهري غني ولكن لطيف من أزهار الحديقة الفرنسية الهادئة.
روائح الحمضيات المنعشة:
إذا كنت تحبين Cartier Eau de Cartier Eau de Toilette Spray، بسعر 60 دولار، مع نغمات من yuzu (الليمون الياباني)، أزهار وأوراق البنفسج، المسك، خشب الأرز والباتشولي.
فيمكنك تجربة Calvin Klein ck one Summer، بسعر 46 دولار، مع روائح واضحة وهشة من الليمون، اليوسفي، خشب الأرز، المسك، والبخور.
الروائح العصرية الجميلة:
إذا كنت تحبين Issey Miyake L’Eau D’Issey Eau De Toilette Spray، بسعر 66 دولار، مع نغمات من اللوتس، ماء الورد، الفاونيا الطازجة والخشب الثمين.
فيمكنك تجربة Issey Miyake L’Eau D’Issey Summer، بسعر 64 دولار، مع عبير رائع وانيق من الكمثري، الروز، الفاونيا والخشب الثمين.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s