أضف تعليقاً

✿خطوات سريعة بواسطة الماكياج لصدر أكثر إمتلاء✿

تسعى ،بالطبع ،الكثير من السيدات لإيجاد طرق تجعلها تبدو في أبهى صورة ممكنة، سواء كان ذلك الأمر مرتبطاً بالماكياج أو بالجراحات التجميلية أو غيرها من الأساليب التي تخدمهن في ذلك.
ولضمان الظهور بهيئة أنثوية مثيرة، بدأت تهتم بعض السيدات بتحسين شكل صدورهن، وجعلها أكبر وأكثر امتلاءً عن طريق الماكياج.
وقد إستطاعت أختصاصية ماكياج المشاهير، إيف بيرل، أن تضع بصمتها في هذا الشأن، بنجاحها ( عبر الأساليب التي تستعين بها ) في تكبير حجم الصدر من المقاس “A ” إلى المقاس “B  ” أو ربما حتى إلى المقاس “C”. وأوضحت “بيرل” أن الحصول على هذا المظهر من الممكن أن يتم بسهولة ،بدون ألم وبشكل سريع.فمع قدوم فصل الصيف، يمكنك القيام بهذه التجربة، من خلال إتباع الخطوات التالية :

1- حمّالة صدر دافعة : يعتبر إقتناء حمّالة صدر دافعة من  الأمور الأساسية لإظهار شكل الصدر ممتلئا.حيث تكون،تلك القطعة، في خزانة ملابسك وفي متناول يديك دائماً وستساعدك على إبراز هذا الجزء من جسمك .

2- رسم ال”كونتور”،أي تحديد إطار الصدر: إستعيني بفرشاة مائلة عليها بودرة مضغوطة وظل أو ظلالين أغمق من لون بشرتك الطبيعي، لخلق فارق دقيق في اللون. ذهاباً وإياباً، إستعيني بالظل الأغمق حول منطقة الصدر الظاهرة، مع الذهاب كذلك إلى المنطقة المغطاة بملابس.

3- تسليط الضوء : عبر فرشاة خلاط ماركة “ديلوكس”، إستعيني بالبودرة المضغوطة وظل أو ظلالين أفتح من لون بشرتك لإبراز المنطقة التي تحيط بالجزء الذي إستخدمتِ فيه للتو الظلال الأغمق. ( ملحوظة : لا تضعي الظلال الغامقة والفاتحة فوق بعضهما البعض مباشرةً، بل ضعيهما إلى جوار بعضهما البعض للحصول على نتائج جيدة ). ثم إمزجي الحواف برفق من كلي اللونين لإصقالهما. وتذكري تسليط الضوء وسط الثديين أيضاً.

4- الهيئة البرونزية : لإكمال المظهر وجعله يبدو سلساً، إستعيني باللون البرونزي مع فرشاة مروحة، وضعيه على منطقة الصدر بأكملها للحصول على وهج جميل وجعل كل شيء يبدو متناغماً وفعالاً.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s