أضف تعليقاً

✿‏ إطلالات الأعراس الخاصة بالعام 2011 من لوريال بروفسيونال ✿

إطلالات الأعراس الخاصة بالعام 2011 من لوريال بروفسيونال بالتعاون مع مصممي أزياء ومجوهرات ومصففي شعر في منطقة الخليج العربي
إلى جانب الدليل المتكامل للعناية بشعر العروس، تطلق صالونات لوريال بروفسيونال مجموعة من الإطلالات الخاصة بعروس العام، صممت لتلائم أذواق مختلف النساء في العالم العربي، وهي مستوحاة من السمات التي تميّزالمرأة العربية في منطقة الشرق الأوسط من سحر وجاذبية. تضم مجموعة “جوهرة الصحراء” 6 إطلالات مختلفة ولكل واحدة منها تسريحتي شينيون تحاكي الفستان والإكسسوارات والمجوهرات التي تتألق بها العروس.

جوهرة الأناقة
صممت هذه الإطلالة للمرأة التي نمت على تفاصيل الحب بأنغامه الرقيقة، وتروي أزياؤها قصة الأناقة والفخامة.
التسريحة الأولى: تمّ تصفيف الشعر مع التركيز على الجزء العلوي ليمنح العروس طول قامة إضافي، وتركت الخصلات الخلفية منسدلة على شكل حلقات متدرّجة زُيّنت بإكسسوارات من الريش والورود الصغيرة.
هذه الإطلالة تلائم بامتياز المرأة الواثقة بنفسها وقد صمم لها Ezra فستانا يتماشى مع الموضة العصرية مميّز بتصميم كتفه المصنوع من ريش مارابو الفاخر، والشريط المنمّق الذي يصل أعلى الصدر مع خط العنق. أما التفاصيل الصغيرة كالريش والرسوم المطرّزة والمقطعة فتجعل الفستان مثاليا للعروس التي تتابع خطوط الموضة بشغف.هذا الفستان الفريد لا يحتاج للإكسسوارات ولا المجوهرات لأنه غنيّ بالتفاصيل المنمّقة التي تزيّنه.

جوهرة الأنوثة الوردية
إطلالة متألقة، صممت لتكون العروس ملكة الجاذبية بنعومتها وأنوثتها.
التسريحة: مجموعة من أجزاء الشعر الرقيقة ملتفة على بعضها في تصميم يُبرز الشكل والكثافة. يمكن وضع إكسسوار من الماس على شكل تاج لإضفاء لمسة عصرية على هذه التسريحة الكلاسيكية.
للمزيد من التفاوت المذهل والمليء بالحيوية، أطلبي من مصفف شعرك خدمة Low Light المفعم بالحيوية من INOA.
هذه الإطلالة تبدو رائعة مع فستان الزفاف الذي صممته Ayesha Depala.، بلونه الأبيض الخلاب، وتطريزه الفضي على الصدر، وتصميمه الذي يلائم أشكال الجسم المختلفة. يمكن للعروس اختيار باقة ورد صغيرة ملفوفة بشرائط فضيّة متألقة. ولا ننسى، المجوهرات التي تكمّل بريق الفستان كقلادة الماس التي تأتي على شكل V وتغطي أعلى الصدر من Sky Jewellery.

جوهرة عصرية
إطلالة عصرية مصممة للمرأة التي تعرف كيف تحقق كل ما ترغب به،والمميّزة بأسلوبها الخاص الذي يتماشى مع موضة العصر.
التسريحة: شلال من الخصلات المتموّجة تمّ تعزيز حجمها من خلال إضفاء الورود الطبيعية، فهي تضفي لمسات عاطفية تكمّل الجمال الواثق.
وقد صممت لها Ayesha Debala فستانا من شيفون الحرير الناعم بقصّة تُبرز الجسم. يتميّز الجزء النحاسي من الفستان والذي يظهر تفاصيل الكتف بأناقته العصرية. أما المجوهرات المصنوعة من الذهب والمختارة من Sky Jewellery فتضفي لمسة الترف النهائية على هذه الإطلالة.

جوهرة الحكايات الخيالية
طلّة رومانسية، تأسر القلوب، مصممة للمرأة التي ترغب بأن تكون أميرة إحدى القصص الخيالية.
التسريحة: تم تمشيط وجمع الخصلات بعيدا عن الوجه على شكل رفعة شعر تبرز الشخصية الملكية لأميرة روايات الخيال، وزُيّنت التسريحة بمشابك ماسية برّاقة مكمّلة للإطلالة الرومانسية.
يجسّد فستان العروس في هذه الإطلالة الأميرة الفارسية في روايات شهرزاد في ألف ليلة وليلة، وقد صممه رامي العلي مع ذيل طويل كفستان الملكات مع معطف شفاف من حرير الشيفون لستر الأكتاف المكشوفة. وقد رُصّع الفستان بحبيبات الكريستال واللؤلؤ. أما لمسة الترف في هذه الإطلالة فتكون من خلال مجوهرات على طراز Harry Winston الماسية المتوافرة في محلات Sky Jewellery.

جوهرة كلاسيكية معاصرة
هذه الإطلالة مستوحاة من جمال وروعة العالم القديم مع لمسة عصرية.
التسريحة: تمّ تصفيف الشعر بأسلوب أنيق، يعتمد على رفع الخصلات إلى أعلى الرأس مع تجعيدات جميلة وناعمة تمنح العروس قواما أطول ويبرز وجنتيها بوضوح. يزيّن هذه التسريحة إكسسوار من اللؤلؤ والذهب.
لشعر متألق لامع ويتمتع بنعومة الملمس قومي بخدمة تلميع الشعر من «ريشيس» Richesse قبل أسبوع واحد من ليلة الزفاف.
لهذه العروس المميّزة بإطلاتها الأنثوية الساحرة، صمم Furne One من دار Amato فستانا من الساتان الفاخر مع كورسيه(مشدّ) للخصر يبرز الجسم في شكل جذاب، وهو مزيّن بكريستال شواروفسكي والخرز والريش. ولإضفاء لمسة متلألئة، بإمكان العروس وضع قلادة،حلق، وخاتم من الماس على شكل أزهار فرحة من Sky Jewellery.

جوهرة الموضة
هذه الإطلالة مستوحاة من الجمال العربي المعاصر النابع من روح المدينة العربية الآسرة.
التسريحة: تسريحة جزئية إلى الجانب مع تموجات نحو الأمام وخصلات مرفوعة خلف الرأس مع تموجات خفيفة، ويزيّن الشعر إكسسوارات من الفضة والكريستال المتألق.
حافظي على ثبات التسريحة باستعمال L’Oréal Professionnel Tecni-Art Airfix Anti-Frizz.
تتمتع عروس “جوهرة الموضة” بإطلالة أنيقة وثابتة هي انعكاس متكامل للجمال العربي، وقد صمم لها مايكل سينكو Michael Cinco ثوبا احتفاليا متالقا، تميّزه قصة ضيّقة تحدد أعلى الجسم مع تنورة تخفف من حجم الأرداف. وتأتي الحلى الماسية المتسلسلة مثل الثريا من Sky Jewellery لتكمّل أناقة الفستان.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s