أضف تعليقاً

✿يتربع اللون البرونزي على عرش الألوان لموضة الصيف 2011✿

https://womensworld1.wordpress.com

يتربع اللون البرونزي على عرش الألوان لموضة الصيف في الماكياج، وإلى جانب البرونزي لا تزال للألوان الصيفية الزاهية حصتها في ماكياج الصيف، ولا سيما البنفسجي وتدرجاته، فيما يعد الماكياج الخفيف هو الأكثر طلباً في الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت خبيرة التجميل سلمى العامري لصحيفة “الإمارات اليوم” الأحد 5 يونيو/حزيران “البرونزي يعد أبرز ألوان موضة الصيف، ويمكن اللجوء إلى الألوان البرونزية البراقة والمشعة أو حتى الجافة من دون لمعان، ومع البرونزي في الصيف يمكن الحديث عن ألوان عدة، فالمزج يبدأ من البني ليصل إلى البرونزي الذي يفضل أن يكون خفيفاً”.

وأشارت سلمى إلى أنه في فصل الصيف تلجأ بعض السيدات ذوات البشرة البيضاء إلى وضع البرونزي على بشرتهن، وعليهن أن يستخدمن كريمات محددة، وأن يعتمدن على الأساس الفاتح مع البرونزي الخفيف، مختتمة بأن الماكياج المرغوب فيه بالإمارات، هو الخفيف، ولاسيما في فصل الصيف، وذلك بسبب طبيعة الحرارة.

ولفتت خبيرة التجميل إلى انتشار موضة التسمير، أو إعطاء البشرة اللون الأسمر في فصل الصيف، منوهة بوجود عدد من النساء اللواتي لا يرغبن في إعطاء البشرة هذا اللون من خلال التعرض للشمس، وبالتالي يلجأن إلى الماكياج.

وذكرت أن الخطوات الأساسية لإكساب البشرة اللون البرونزي من خلال الماكياج، تكون بوضع كريم أساس برونزي، وإضافة بودرة برونزية ليبدو اللون طبيعياً، وبعدها يمكن انتقاء الدرجات التي تكون من درجات البني البندقي، والتي تكون خفيفة جداً، وتظهر طبيعية، فيما يمكن اختيار الألوان اللامعة لمزيد من الإشراق، ويجب اختيار لون جميل وخفيف للشفاه لتبدو طبيعية.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s