أضف تعليقاً

✿ ناتاليا غانتيموروفا حازت على لقب ملكة جمال روسيا لعام 2011 ✿

حازت ناتاليا غانتيموروفا على لقب ملكة جمال روسيا لعام 2011 . جرت مراسم اختيار ملكة الجمال في قاعة الحفلات في بارفيخا لوكسوري فيليج  بموسكو مساء يوم السبت 5 مارس/اذار. وانتخبت اناستاسيا ماشوكوفا من كراسنويارسك وصيفة اولى ويانا دوبنيك من نوفوسيبيرسك وصيفة ثانية لملكة الجمال.


وقامت ايرينا انطونينكو ملكة جمال روسيا لعام 2010 وهيمين نافاريتي ملكة جمال الكون لعام 2010 بتتويج ملكة الجمال المنتخبة. حصلت ناتاليا غانتيموروفا على مبلغ 100 الف دولار امريكي ويحق لها اكمال دراستها الجامعية في أي جامعة بالعالم تختارها. اما الوصيفات فقد حصلن على جوائز مالية وحق الدراسة في أي جامعة من جامعات العالم.

وفازت كسينيا ليتنيوفا من مدينة سوتشي بلقب ” خيار الشعب ” وحصلت على مبلغ 100 الف روبل.

على ملكة جمال روسيا المنتخبة المشاركة في الحفلات والفعاليات الخيرية والمشاريع الاجتماعية ونشر نمط الحياة الصحية وتوجيه الشباب نحو مبادئ الصحية وتحفيزهم لطلب العلم.

وكانت المتسابقات الـ 50 قد وصلن الى موسكو يوم 12 فبراير/شباط ، حيث تطلب تحضيرهن للمنافسة مدة شهر. كانت المتنافسات يتدربن يوميا لمدة 6 ساعات ويشاركن في المنافسات البينية،  كما انهن تدربن على الرقص تحت اشراف ستانيسلاف بوبوف رئيس اتحاد الرقص في روسيا. كما ساهم في تحضير المتنافسات خيرة الحلاقين ومصممي التسريحات والرقصات ومدربي اللياقة البدنية.

اما خبراء الطعام الصحي فقد وضعوا لهن برنامجا غذائيا متكاملا لايحتوي على اطباق دهنية بل تضمن اطباق السمك غير الدسم ولحم الديك الرومي وانواع  الشوربة الخفيفة اضافة الى الخضروات والفواكه. وحرمت المتنافسات من تناول المشروبات الكحولية والمعجنات الدهينة والشوكولاته.

وكانت عملية اختيار المتنافسات قد جرت في 86 منطقة بروسيا وتمتعت اي فتاة تستوفي الشروط  بالحق في المشاركة فيها: العمر 17 – 23 سنة، الطول 175 سم واكثر، ان تكون من مواطني روسيا الاتحادية، وليس لديها عادات ضارة.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s