أضف تعليقاً

✿سيدتي اكتشفي شخصيتك فى ملابسك ✿

هل أنت امرأة فضولية ، جريئة ، بسيطة ، محبة أم منشغلة بنفسك ؟ إكتشفي ذلك من خلال ملابسك

لكل امرأة طريقتها الخاصة في ارتداء ملابسها‏..‏ ومن هنا يستطيع الزوج معرفة شخصيتها‏,‏ وهذا ما تكشفه لنا دكتورة في علم النفس .

ان المرأة التي ترتدي ملابسها ببطء تكون شديدة الثقة بنفسها عميقة التفكير وعقلانية تكره الشجار وكل مسببات الضجة والانفعالات الصاخبة‏ ، كما أنها لا تستهويها أصوات الموسيقي العالية أو التليفزيون‏ ، وهي تحب تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسها‏ .‏

  ✿عـالم حـواء✿

أما التي ترتدي ملابسها بسرعة فهي‏:‏ تهتم بالآخرين وصريحة وجريئة في المواقع التي تتطلب الشجاعة مقدامة ومندفعة نحو المخاطر‏ ، تهتم بأمور العائلة وتضحي لأجلها وتحب عملها وتجهد نفسها فيه وتقلق علي الحاجات الخاصة‏ .‏

والتي ترتدي ملابسها بعناية واهتمام تام بالتفاصيل فهي امرأة جادة تحب الحياة الهادئة وتحترم النظام وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي تجنب مشاكل الحياة والأشخاص غير المرغوب فيهم‏ .‏

والتي ترتدي ملابسها باهمال وتبعثرها فهي امرأة فوضوية ولا تتحمل المسئولية ولكن البعض يعتبرها أحيانا شخصية ودودا ولطيفة ومحبة للآخرين هي تحب الحياة وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر فيه الآخرون‏.

وهناك امرأة تبدأ بخلع المجوهرات مثل الخواتم والساعة قبل أي شئ وهذه المرأة دافئة وحساسه جدا رومانسية للغايه وشديدة الاهتمام بالآخرين‏ ،‏ تحرص علي ارضاء حاجاتهم حتي ولوكانت علي حساب سعادته.

أما المرأة التي تبدأ بخلع الحذاء والجوارب اولا‏ ،‏ فهي امرأة تسعي إلي الكمال‏،‏ خجوله يعتمد عليها في الامور المهمة وصاحبة فكر ووعي في اتحاد القرارات وتنجز المهام بمنهجية وتركيز شديد وتجيد معاملة الآخرين بإخلاص واهتمام شديدين ‏.‏ وقد يعتبرها البعض امرأة فضولية مثيرة للاهتمام تكره الروتين وترغب في التجديد الدائم في حياتها ونشاطها وتميل إلي استماع الموسيقي وحضور الحفلات والسهرات وكل ما يدعو الي الفرح والبهجة وتغريمها المغامرات والحياة في وقتها لذلك تتصرف كمن يسابق الزمن‏.

  ✿عـالم حـواء✿
قولي لي ماذا ترتدين، أقل لكِ من أنتِ.
كل سيدة تحب ستايل مختلف عن الأخرى فمنا من تحب الملابس البسيطة والمريحة وأخريات يحببن الإطلالة الأنيقة والمتكلفة . بعضنا يحب الكعب العالي وأخريات يمقتنه . لكن ما لا تعرفينه أن اختيارك لملابسك وطريقة تنسيقها يكشف الكثير من أسرار شخصيتك.

سأخبرك الآن ماذا تقول ملابسك عنك.
1- الملابس البسيطة وغير المحددة:
إن كنت تختارين هذا النوع من الملابس فهذا يعني أنك تتعاملين مع الحياة ببساطة وتميلين إلى الحياة العائلية وترفضين الزّيف والادعاء في علاقاتك وحياتك . وهذا يعني أيضاً أنك متزنة في اتخاذ قراراتك وموضوعية في أحكامك على الناس.

2- الملابس المتكلّفة ذات الماركات الثمينة:
تشير هذه الملابس إلى أنك ربما تشعرين بشيءٍ من عدم الثقة وتحاولين التعويض عن الأمر عبر ارتداء ملابس مبالغ فيها من ناحية الألوان أو القصّات. وقد تشترين ملابس غاية في الأناقة وتحمل توقيع كبار المصممين لارتدائها في المنزل. حاولي ألا تكوني مهووسةً بمظهرك وألا يكون قناعاً تخفين خلفه عيباً ما في شخصيتك وكوني متصالحة مع نفسك وتعاملي ببساطةٍ مع الأمور.

  ✿عـالم حـواء✿

3- الملابس المطرّزة والمزركشة والملونة:
اختيارك لهذه الملابس يدل على أنك مبدعة وخلاّقة . أنت تسعين دوماً لتأكيد ذلك من خلال دعوة الأصدقاء والأقارب أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية . أنت تحبين الابتكار والفن وتحرصين على أن يتعامل الآخرون معك على أنك فنانة ومرهفة الأحاسيس.

4- محبّات الجينز:
أنت متعددة الشخصيات. ففي كل مرة تظهرين بشخصيةٍ مختلفة مما يربك من حولك وقد يحتارون كيف يتعاملون معك . أنت أيضاً تملّين بسرعة وتحبين التغيير الدائم ، لكن انتبهي من هذا الأمر لأنه قد تكون له ننائج سلبية . حاولي أن تكوني أكثر صبراً.

5- الملابس الضيقة:
يزعجك ألا تلفتي الأنظار ويزعجك أكثر ألا يبدي من حولك إعجابهم بك وبإطلالتك كل مرة يرونك فيها . أنت منشغلة بمظهرك وبرأي الآخرين بك . حاولي الاهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك وجربي اكتساب هواية جديدة ومفيدة .

6- الملابس الباهتة أو القديمة:
أنت امرأة لا تهمك المظاهر ولا تحبين الأشخاص الذين يستعرضون جاههم وأموالهم . تتعاملين مع الأمور ببساطة ولكنك تحتاجين إلى بعض الحماس في حياتك وأن تستغلي امكانياتك وإبداعاتك الدفينة.

7- الملابس المريحة والعريضة:
تعني أنك قلقة وتشعرين بأن الآخرين ربما أكثر كفاءةً منك وهذا شيء غير صحيح . كما أنك تحاولين الاختفاء خلف ملابسك وتريدين أن تكوني غير مرئية ، اخرجي من قوقعتك وكوني أكثر ثقة بنفسك . كل شخصٍ في العالم لديه سلبيات وليس أنت فقط .

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s