أضف تعليقاً

✿ ماكياج العينين من أجل نظرة جذابة تدير الرؤوس ✿

هذا الموسم يسلّط الضوء على ماكياج العينين من أجل  نظرة جذابة تدير الرؤوس باستعمال الجيل الجديد من الماسكارا المطوّلة للأهداب، والاستعانة بالرموش الاصطناعية التي تصقل النظرة، وتضفي جمالا أنثوياً قاتلا…رموش تحرس النظرة

رموش تحرس النظرة

دانتيل– تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.
– ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.
– لوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.638 من ديور Dior.

توب من الدانتيل من Stella McCartney.

عينا العنكبوت

– تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه  Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.
– لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Hypnôse Drama Noir من لانكوم Lancôme.

مِشلح من Chloé.

فاتنة

– تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier  من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.
– استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad’Eyes Liner in Noir لتحديد العين، والماسكارا السوداء Phenomen’Eyes Noir Mascara لتطويل الرموش من جيفنشي Givenchy.
– لوّنت الشفتان بقلم Rouge Prodige no.121 من كلارنس Clarins.

توب من الحرير من Stella McCartney.

إنعكاسات

– تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Fond De Teint Diorskin Nude و Dior Blush no.939 in Bois De Rose من ديور Dior.
– لتظليل العينين، استخدم الظل الثنائي Ombres Contraste Duo in Gris Subtil no.10 من شانيل Chanel. حُدّدت العين بالكحل المائي الأسود L Eyeliner Noir والماسكارا السوداء Mascara Singulier in Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
– أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Coco no.02 in Perlé  من شانيل Chanel.

جاكيت من Balmain.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s