أضف تعليقاً

✿تعود إلى منصَّة عرض الأزياء بارس هيلتون✿

مع انطلاق أسبوع الموضة البرازيلي التاسع والعشرين، وصلت بارس هيلتون إلى مدينة ساو باولو البرازيليَّة للمشاركة في عرض أزياء مجموعة “TRITON” لربيع وصيف 2010-2011، لتعود وريثة فنادق هيلتون إلى حبِّها القديم.

واعتمدت في إطلالتها على مظهر شبيه ببريجيت باردو وقالت: “أخرج للتو من قيلولة بشعة، ولكن مازلت مثيرة”. وأضافت: “أنا متحمِّسة جدًّا للمشاركة في العرض!”. وعقَّبت: “المجموعة الجديدة مذهلة! وأنا أحب كل التصاميم التي ارتديها على المنصَّة”.

وبعد انفصالها عن حبيبها دوغ راينهارد في مطلع العام، لا يبدو أنَّ هيلتون محبطة، والدليل على ذلك، ابتسامتها الدائمة أمام عدسات المصوِّرين.

يذكر أنَّ البرازيليَّة جيزيل باندشن ستصعد إلى منصة العض اليوم للمرَّة الأولى بعد إنجابها طفلها الأوَّل قبل أربعة أشهر، وقد استغرب البعض لمَ اختيرت باريس للمشاركة في هذا الحدث، علمًا أنَّ العارضات الجميلات لا ينقصن في البرازيل.

ومن جهة أخرى، نفت هيلتون أنَّها كانت تسعى لمواعدة روبرت باتينسون نجم “توايلايت”. وشرحت على صفحتها عل موقع “تويتر”: “قرأت قصَّة عني وعن روبرت باتينسون، وبصراحة، لا أعرف من أين يأتي هؤلاﺀ الكتَّاب بتلك القصص، فهي هي سخيفة وغير صحيحة”.

كما شوهدت هيلتون تقبِّل الممثل بول لانكونو، الذي يظهر في مسلسل “أوقات أر جاي بيرغر الصعبة”، خلال حفل توزيع جوائز “أم تي في” للأفلام أخيرًا، وعلَّقت باريس على “تويتر” بالقول: “صديقي الجديد مثير”.

والجدير بالذكر أنَّ باريس هيلتون المغنية والممثلة والعارضة الأميركيَّة، ووريثة فنادق هيلتون عاشت طفولتها وريثة للسلاسل، ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s