أضف تعليقاً

✿ظهرت الملكة رانيا ملكة الأردن في المركز الرابع من أجمل نساء العالم✿

✿عـالم حـواء✿الملكة رانيا

أجمل 10 نساء في العالم، متفوقة على العارضة كلوديا شيفر والممثلة تشارليز ثيرون، كما ظهرت الملكة رانيا ملكة الأردن في المركز الرابع.

قوائم الجميلات تكاد تكون أمرا معتادا، ولكن الجديد في هذه القائمة التي قامت بجمعها خبيرة الأزياء سالي ألان لشركة الأزياء «ويزارد جينز»، هو أن الممثلات فوق الستين احتللن مراكز متقدمة فيها، فظهرت الممثلة الفرنسية كاترين دونوف (66 عاما) في المركز الخامس والبريطانية هيلين ميرين (64 عاما) في المركز السادس، بينما جاءت النجمة الإيطالية صوفيا لورين (75 عاما) في المركز العاشر وهي الأكبر سنا في القائمة. ودفع ذلك التصنيف غير المعتاد وسائل الإعلام إلى الخروج بعناوين مثل «نجمات على المعاش يبرزن في استفتاء جمال»، و«نجمات فوق الستين يتفوقن على زميلاتهن الشابات». التصنيف جاء اعتمادا على حجم التغطية الإعلامية التي حظيت بها النجمات، كما أكدت ألان أن كل النساء في القائمة يتمتعن بجمال طبيعي، وقال المتحدث باسم شركة «ويزارد جينز» معلقا على معايير الاختيار: «نساء مثل بيونسي وكايلي مينوغ وشيريل كول جميلات ومثيرات، ولكن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، وهو في العادة يتطلب قدرا من النضوج».

وتعليقا على اختيار بينلوبي كروز للمركز الأول قالت ألان: «لا يعتريني أي شك في أحقية بينلوبي كروز بالمركز الأول، فهي كانت فتاة جميلة حين دخلت مجال التمثيل وهي في السادسة عشرة، والآن بعد مرور 20 عاما نجد أنها قد نضجت وتحولت إلى امرأة جميلة وممثلة رفيعة المستوى».

ولعل ذلك العامل هو ما جعل القائمة في مجملها للنساء فوق الخامسة والثلاثين، حيث تعتبر الممثلة تشارليز ثيرون (35 عاما) هي الأصغر. وتشير ألان إلى أن النساء الجميلات يظهرن متألقات في كل أحوالهن، وأضافت أن النساء على القائمة يتعرضن لقدر كبير من الاهتمام الإعلامي ولكنهن على الدوام ينجحن في الظهور بمظهر جميل حتى عندما لا يضعن المساحيق أو يظهرن بشعر غير مصفف.

وأضافت: «الكثير من الرجال يرون أن هيلين ميرين جميلة على الرغم من أنها في الخامسة والستين، فهي تبدو الآن أجمل مما كانت عليه وهي شابة».

الممثلة كريستين سكوت توماس (50 عاما) جاءت في المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاءت الملكة رانيا ووصفتها القائمة بأنها «جميلة من الخارج والداخل» في إشارة إلى عملها الخيري أيضا.

وحظيت هوليوود كالعادة بحصة الأسد من القائمة، إذ جاءت الممثلة تشارليز ثيرون (35) في المركز السابع، تلتها الممثلة كيت بيكنسيل في المركز الثامن.

✿عـالم حـواء✿

* أجمل 10 نساء في العالم 1. بينلوبي كروز 2. كلوديا شيفر 3. كريستين سكوت توماس 4. الملكة رانيا 5. كاترين دونوف 6. هيلين ميرين 7. تشارليز ثيرون 8. كيت بيكنسيل 9. ناتاشا ماكيلهون 10. صوفيا لورين

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s